كود تفعيل القالب

78502453061247835589731397123254698475536428108452118458731254839748584819471419356874321587967964235498472874

الثلاثاء، 7 أغسطس 2018

علاجات طبيعية للصيف بإمكانك إعدادها بنفسك


انظر كيف يمكن للعلاجات الطبيعية التي بإمكانك إعدادها بنفسك أن تجعل صيفك أفضل.

الصيف هو الموسم الذى يختار فيه معظم الناس التفاعل مع العالم الطبيعي. أشعة الشمس الساخنة، العجائب البرية التى يمكن الوصول إليها وأنشطة الهواء الطلق التي لا نهاية لها تجعل التواجد خارج المنزل جذاب بشكل لا يصدق. جنبا إلى جنب مع المرح والأنشطة الترفيهية، ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك مشاكل مثل حروق الشمس، ولدغات الحشرات ومضايقات السفر عندما يتواجد الطقس الحار. الاستمتاع حقا بالصيف يعني الإستعداد لمواجهة أي من المشاكل التي يمكنها أن تسبب العراقيل أمام قضاء وقت كبير مع الأصدقاء. 

العلاجات المنزلية والمنتجات التي بإمكانك اعدادها بنفسك لفصل الصيف تحمل ضمانات الجودة والسلامة والجدوى الاقتصادية فى توفير الأموال، وهى تعمل بشكل جيد بالنسبة للناس والحيوانات الأليفة. الجسم عرضة لأخطار مثل الحروق، اللدغات والحساسية، ولكن مع العلاجات التي بإمكانك إعدادها بنفسك ، هذه الأمور لا يجب أن تستمر كونها متاعب. المنتجات الطبيعية العظيمة تمكن الناس من الوصول إلى كل ما يحتاجونه لتخفيف هذه المشاكل.




علاجات حروق الشمس التي بإمكانك إعدادها بنفسك
الإصابة الأكثر شيوعا عندما تستمتع بشمس الصيف هو حرق البشرة. وقد تعامل الناس مع هذه المشكلة لعدة قرون بدون استخدام العلاجات الكيميائية الباهظة الثمن. اليك علاج منزلي لتجربته.

الدهان البسيط المكون من بعض الزيوت الأساسية لحروق الشمس سوف يتخلل الجسم مع الخصائص المضادة للأكسدة التي سوف تحقق الشفاء لخلايا الجلد بسرعة أكبر. أنواع البشرة تستجيب للزيوت الأساسية بشكل مختلف، ولكن الغالبية العظمى من الناس يمكنها أن تجد الراحة من ظروف مثل حروق الشمس الشديدة مع الزيوت المشتقة من النباتات. الزيوت التي يتم الإحتفاظ بها بطريقة صحيحة لن تحتوي على عطور أو أى محسنات مضافة قد تهيج البشرة المحترقة.

أفضل النباتات لحروق الشمس هو اللافندر. جنبا إلى جنب مع أي من أملاح الاستحمام المفضلة، امزج زيت اللافندر بنسبة 25 قطرة لكل كوب من محلول الاستحمام. هذا علاج غير تقليدي مأخوذ من سجلات Farmer's Almanac ، فقد كان فى وضع الاستعداد لأجيال من الناس الذين يعملون في الشمس يوميا ويحتاجون إلى مزيل للالم.

علاجات حروق الشمس الأخرى التي تستخدم الزيوت والأعشاب والخل والنعناع. زيوت النعناع وخل التفاح سوف توفر تأثير التطهير وإزالة الروائح الكريهة بالإضافة إلى إصلاح الخلايا. جميع الزيوت الأساسية التي تساعد الجلد على الشفاء بسرعة يجب أن يتم تخفيفها مع زيت حامل أو الماء لتجنب تهيج الجلد زيادة. 

إذا كنت تبحث عن علاج تقليدي آخر لحروق الشمس، يمكنك استخدام الصبار. بدلا من شراء مادة كيميائية محملة بجل الصبار من متجر، انتقل إلى إستخدام منتج طبيعي. يمكنك حتى وضع الأوراق الطازجة على حروق الشمس وبذلك تكوني أعددت واحد من أسهل العلاجات الطبيعية. اجمع هذا مع علاج الشاي الأخضر لحروق الشمس: انقع بضعة أكياس من الشاي الأخضر في الماء البارد. ثم، ضع الماء البارد وأكياس الشاي على حروق الجلد للحصول على بعض الإرتياح.




طارد للحشرات بإمكانك إعداده بنفسك
لدغ الحشرات يكاد يكون مضمونا إذا كان الشخص يتجول خارجا. بدلا من تطبيق المنتجات الكميائية السامة لصد الحشرات، إليك وصفة بخاخ طارد للحشرات بإمكانك إعدادها بنفسك من مكونات طبيعية بالكامل.

ببساطة امزج ½ كوب من بندق الساحرة ، ½ كوب من خل التفاح و 6 إلى 7 قطرات من كل من الكافور، الليمون، السترونيلا، شجرة الشاي والزيوت الأساسية للروزماري في وعاء الخلط.

ضع الخليط في زجاجة رش 8 أوقية. رش، عند الحاجة، على أي منطقة فى الجسم من الممكن أن تلدغها الحشرات. تجنب ملامسة عينيك والفم




علاج اللبلاب السام يمكنك اعداده بنفسك
الحشرات ليست المضايقات الوحيدة في الخارج التي عليك أن تحترس منها. فاللبلاب السام مشكلة كبيرة في أشهر الصيف، ولكن لحسن الحظ، هناك بعض العلاجات الطبيعية العظيمة المتاحة. إذا كان لديك أو لدى طفلك رد فعل سيئ على اللبلاب السام، رش خل التفاح المبرد على سطح الطفح الجلدي والبثور. يمكنك أيضا محاولة رش المنطقة مع بندق الساحرة المبردة.

إذا لم يكن لديك هذه المكونات في متناول اليد، فهناك بعض المكونات المنزلية الأكثر شيوعا التي يمكنها أيضا تهدئة المنطقة المصابة. إمزج الشوفان الكامل المخلوط مع صودا الخبز واغمر الجلد في حوض الإستحمام. يمكنك أيضا تجربة خلط ملعقة كبيرة من جذر الكركم مع ما يكفي من عصير الليمون لصنع عجينة. ضع العجينة مباشرة على المنطقة المصابة.




علاج لدوار الحركة بإمكانك إعداده بنفسك 
يمكن أن تتطلب الرحلات الصيفية قضاء فترات طويلة في مركبة متحركة مثل سيارة ترفيهية، مركبة عائلية أو سفينة سياحية. دوار الحركة هو الشيء الذي يمكنه أن يوقف كل متعة الصيف. هناك العديد من الوصفات لهذا المرض المزمن، ولكن هناك مجموعة من العلاجات الطبيعية كذلك.

دوار الحركة هو نوع متتالي من داء السفر حيث أن توازن الجسم وسوائل الجهاز الهضمي تصبح هائجة.عند إدخال منتجات طبيعية قوية داخل الجسم، هذا يعطي الجسم زيادة القدرة على التعامل مع التغيرات السريعة في الارتفاع، ودرجة الحرارة وغيرها من البيئات الحسية. 

طريقة واحدة للتغلب على دوار الحركة هو تجربة شم رائحة زيت النعناع الأساسى. يمكنك وضعه على معصميك أو الرقبة أو إرتدائه كقلادة بقارورة. وهناك خيار آخر وهو مص حلوى النعناع أو شرب الشاى الساخن بالنعناع.

الزنجبيل هو منتج آخر للأكل الذي بإمكانه أن يساعد في دوار الحركة. جرب مضغ حلوى الزنجبيل المبلورة أو احتساء قدح من شاي الزنجبيل أو صودا الزنجبيل الطبيعية.

إذا كنت لا تمانع رائحة خل التفاح، فهذا علاج طبيعي فعال للغاية لدوار الحركة. قبل أن تغادر المنزل، امزج 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح و 1 ملعقة كبيرة من العسل في 1 كوب من الماء الدافئ. قلّب واشرب قبل ركوب السيارة بحوالي 30 دقيقة. يمكنك أيضا شطف فمك مع هذا الخليط إذا حدث لك قيء أثناء السفر.

يحتوي الكورسيتين إيضا على بعض الحمضيات مثل الجريب فروت والليمون. تناول بعض من الحمضيات قبل السفر فعّال بشكل مثير للدهشة في منع دوار الحركة لبعض الناس.
فكر بشكل طبيعي عندما يتعلق الأمر بالصيف

ومن المتوقع أن تشمل خطط الصيف مغامرات في أماكن يمكن أن يصبح فيها الشخص بعيدا عن وسائل الراحة المتاحة في الحياة العصرية. ولذلك إذا كانت رحلات المغامرات إلى المناطق النائية والغير مؤهلة، فإن حماية الجلد وغيرها من الاهتمامات المتعلقة بالصحة تأخذ مركز الصدارة.

ليس هناك سبب للاستقرارعلى المنتجات التجارية القاسية للحماية الشخصية ضد الظروف المحيطة؛ المنتجات الطبيعية التى يمكنك إعدادها بنفسك سوف تقوم بنفس الغرض، في كثير من الأحيان بأقل التكاليف. أي مخاوف لأفراد الأسرة والحيوانات الأليفة يمكن معالجتها مع المنتجات الطبيعية التي تتشابك مع نمط الحياة الحديثة. العلاجات الصيفية الطبيعية التى بإمكانك إعدادها بنفسك تعتبر أفضل وسيلة للتعلم من حكمة الماضي بجانب العناية بأى مشاكل قد تنشأ خلال متعة الصيف.
لطلب المنتج يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب : 966557776551

آخر المواضيع